مجموعة سواروفسكي x وارنر براذرز

تضفي مجموعة وارنر براذرز من سواروفسكي الحياة على الشخصيات الأكثر شهرة في الاستوديو الأسطوري من خلال إتقان الكريستال والحرفية. ستجد أبطالك الخارقين المفضلين مثل باتمان وسيارته الأيقونية بالإضافة إلى سوبرمان بردائه الأحمر المميز. نجوم العصر الذهبي للرسوم المتحركة هم أيضًا جزء من التشكيلة المرحة: من سيلفستر لوني تونز وتويتي وباغز باني إلى توم وجيري.

مجموعة سواروفسكي x توم وجيري

احتفلي بتوم وجيري بهذه التماثيل المذهلة التي تلتقط كل السحر والمرح للثنائي الأصلي للقط والفأر. التصميم يضفي عليهم الحياة مع الكريستال الملون المتلألئ من قبل المبدعين الرئيسيين في سواروفسكي، تمثل خيار رائع كهدية لجميع الأجيال.

مجموعة سواروفسكي x سوبرمان

 سوبرمان هو التجسيد الحقيقي للحقيقة والعدالة والأمل: الابن الأخير لكريبتون وأول بطل خارق في العالم. في عام 2021 تم إحياء الشخصية الأيقونية من خلال كريستالات رائعة بألوان نابضة بالحياة من الأزرق والأصفر والأحمر لتصوير عباءته المميزة وشعاره.

مجموعة سواروفسكي x لوني تونز

تبحثين عن المزيد من شخصيات لوني تونز المفضلة لديك المصنوعة من الكريستال المتلألئ؟ مجموعة سواروفسكي x لوني تونز وثنائي تويتي وسيلفستر الأيقونيين. تشتهر هذه الشخصيات بمطاردتها المرحة وتعتبر واحدة من أيقونات العصر الذهبي للرسوم المتحركة. عرض متلألئ لإتقان وحرفية سواروفسكي، يتم تمثيل هذه التماثيل الكريستالية بالأصالة والاهتمام بالتفاصيل. تم تقطيع تمثال سيلفستر بالكريستال بألوانه المميزة وهو عبارة عن مزيج جريء من الكريستال الشفاف والأسود والأحمر، في حين يتألق الكناري تويتي المبهج باللون الأصفر الشهير. هذه المجموعة مثالية للإهداء أو الشراء لنفسك، سوف تستحضر ذكريات الطفولة الممتعة والخالية من الهموم في محبي لوني تونز.

قد يعجبك أيضاً